منتدى الأمل
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم تسجيل الدخول إذا
كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو و ترغب في الانضمام إلى أسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
إدارة المنتدى

منتدى الأمل

حيث يجتمع المبدعون مع بعض
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ذكاء ...XD

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ritege
عضو محترف
عضو محترف
avatar









الدنيا مسألة حسابية ...
خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
اطرح عليهم التعب والشقاء ... واجمع عليهم الحب والوفاء ..
"وتوكل على رب الأرض والسماء"
عدد المساهمات : 1705
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الموقع : Derière_le_Clavier.net

مُساهمةموضوع: ذكاء ...XD   السبت يونيو 11, 2011 4:54 pm






هلآآ كيفكم؟! ^_^


ـ استمتعوآ بالنكتة...

واحد محشش جاه صاحبه و تحداه ...
قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يريد يعقده
قال المحشش : بسيطة ..
إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟
قال صاحبه : شتيمه .
قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟
قال صاحبه : شتايم
قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟
قال صاحبه : تايم
قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانجليزي؟
قال صاحبه : وقت !!
قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"
قال : ذهب !!
قال المحشش: برافو و الذهب بالانجليزي ؟
قال خويه : جولد !!
قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟
قال صاحبه : جول !!
قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل الجول؟؟
قال : كورة !!
قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجيب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟
قال خويه : امممم ... كوريا !!
قال المحشش ممتاز انت ما سهل .. جيب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟
قال صاحبه : سوريا !!
قال المحشش : من هو رئيس سوريا ؟
قال صاحبه : بشار الأسد !!
قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟
قال صاحبه : لبوة
قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة


ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجمل نقطة تعجبني عندما اكون 
على البحر هي التقاء الماء بالسماء

في الافق البعيد...
الشاطئ امامي لا يهمني بل ارنو الى ...

تلك النقطة هنااااك...
اين يعانق طموحي السماء...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ritege
عضو محترف
عضو محترف
avatar









الدنيا مسألة حسابية ...
خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
اطرح عليهم التعب والشقاء ... واجمع عليهم الحب والوفاء ..
"وتوكل على رب الأرض والسماء"
عدد المساهمات : 1705
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الموقع : Derière_le_Clavier.net

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء ...XD   السبت يونيو 11, 2011 4:55 pm

سؤال دوخني ....
واش معنتها محشش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا مسبقا

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجمل نقطة تعجبني عندما اكون 
على البحر هي التقاء الماء بالسماء

في الافق البعيد...
الشاطئ امامي لا يهمني بل ارنو الى ...

تلك النقطة هنااااك...
اين يعانق طموحي السماء...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۩ Ἶṃᾉ ۩
المدير
المدير
avatar

المهنة :
الدولة :



يـارب ..
أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
يارب فرج علينا و اهدينا


عدد المساهمات : 4673
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 23
الموقع : www.elamel.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء ...XD   الإثنين يونيو 13, 2011 12:03 am

زااااااااااااااااطل يا وسيم زاااااااااااااااااااااااطل

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elamel.yoo7.com
Ritege
عضو محترف
عضو محترف
avatar









الدنيا مسألة حسابية ...
خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة ..
اطرح عليهم التعب والشقاء ... واجمع عليهم الحب والوفاء ..
"وتوكل على رب الأرض والسماء"
عدد المساهمات : 1705
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الموقع : Derière_le_Clavier.net

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء ...XD   الأربعاء يونيو 15, 2011 6:29 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
mmm taw3na na9lou 3la l khalijyine mala ...
loukan ykhaliwha 3la l mou3almine khir ..... hhhhhhhhhhh
meRc! pouR l'importantE information ^^

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اجمل نقطة تعجبني عندما اكون 
على البحر هي التقاء الماء بالسماء

في الافق البعيد...
الشاطئ امامي لا يهمني بل ارنو الى ...

تلك النقطة هنااااك...
اين يعانق طموحي السماء...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۩ Ἶṃᾉ ۩
المدير
المدير
avatar

المهنة :
الدولة :



يـارب ..
أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
يارب فرج علينا و اهدينا


عدد المساهمات : 4673
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 23
الموقع : www.elamel.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: ذكاء ...XD   الإثنين يونيو 20, 2011 6:18 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
p2q wa7edek hhhhhhhhh

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elamel.yoo7.com
 
ذكاء ...XD
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمل  :: DJ Amel :: منتدى التسلية-
انتقل الى: